What Does دورات تكنولوجيا التعليم Mean?

Wiki Article



عن إدراك كيف تتعلم مع إدراك شروط الخدمة سياسة الخصوصية اتفاقية تحليل البيانات سياسة ملفات الارتباط اتصل بنا ٢٠٢٤ إدراك جميع الحقوق محفوظة المتصفح الذي تستخدمه غير مدعوم.

• الحد الأدنى من تقديم ساعات الحضور المتزامن (بمالا يقل عن ٢٥٪)

تتكون هذه الدورة التدريبية من خمسة محاضرات أساسية على خمسة أسابيع متتالية. وتشمل مواضيع مثل مميزات التعلم المقلوب، دور المعلم والطالب وولي الأمر في تطبيق التعلم المقلوب، تصميم الدروس التعليمية في سياق التعلم المقلوب، بالإضافة إلى كيفية استخدام التكنولوجيا والفيديو ومواضيع أخرى كثيرة.

التنبيهات فعالة لهذه الدورة   تفعيل التنبيهات   إلغاء التفعيل إغلاق عودة عودة تراجع   إضافة الى السلة تحديث التالي ذهاب الى السلة ×

دورات تدريبية مكثفة مساندة لتخصص تكنولوجيا التعليم من خلال مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/ صندوق الملك عبدالله للتنمية.

ومع ذلك ، لا يلزمك اتباع الجدول الزمني المقترح حيث تعمل الدورة على أساس وتيرة ذاتية. يتم تقديم الدورة من خلال منصة التعلم الإلكتروني المستقبلية من جامعة تايبيه الطبية.

التحاق اختيار الشعبة إلتحق بالدورة آراء الطلاب ألبوم الصور آراء الطلاب

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

التنبيهات فعالة لهذه الدورة   تفعيل التنبيهات   إلغاء التفعيل إغلاق عودة عودة تراجع   إضافة الى السلة تحديث التالي ذهاب الى السلة باقة تدريبي

أسسهم في دعم تكنولوجيا المعلومات بمثابة منصات انطلاق لحياتهم المهنية. يمكنك

كن على اطلاع دائم بالاتجاهات في مجالك (تكنولوجيا المعلومات)

تقديم نبذة مختصرة عن ا لاعتبارات التي يجب مراعاتها عند تحضير درس تعليمي مميز باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الحرف استخدام الذكاء الاصطناعي في إدارة الموارد البشرية

ضمن انقر على الرابط مبادرة مهارات المستقبل، نسعى بالتعاون مع عدد من جهات القطاعين الحكومي والخاص لنقدم مسار "التدريب التعاوني" وهو أحد المسارات الرئيسية لبناء شراكات التدريب حيث يستطيع الطلاب في مرحلة التدريب التعاوني الاطلاع على الفرص المطروحة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات.

Report this wiki page